الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شارك في تنفيذ أكبر علم في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

مُساهمةموضوع: شارك في تنفيذ أكبر علم في العالم   السبت مايو 24, 2008 12:11 am

علم أكبر... لوطن أغلى... هذا هو الشعار الذي رفعه متطوعي بناء أكبر علم فلسطيني والذي سيتم عرضه في 23 الشهر الجاري في الزاهرة الجديدة – المتحلق الجنوبي بدعم محلي وعربي واسعين.
وتأتي هذه الفكرة رداً على تسجيل العلم الصهيوني كأكبر علم في عام 2007 ، ولتسليط الضوء على قضية الشعب الفلسطيني بما يحمله العلم من معان ورموز وطنية وكونه مصدر تأكيد على النضال المشروع ضد الاحتلال، فالرسالة الهامة المراد إيصالها من الفكرة إلى العالم هي ما عبّرت عنه مساحة العلم المراد انجازه والمتمثلة ب (27000) م2 هي بذلك تؤكد على أن مساحة فلسطين وطن الشعب الفلسطيني هي (27000) كم2 وان كل متر مربع من العلم يمثل كم 2 من الأرض الفلسطينية ، فتم اختيار العلم بما يحمله من رموز ودلالات ومعاني ليكون رسول الشعب الفلسطيني وحامل رسالته.
وتأتي الفكرة لتؤكد أن العلم بما يحمل من إشارات قومية يثبت انتماء هذا الشعب إلى محيطه العربي وان قضية فلسطين كانت وستبقى هي قضية العرب المركزية وان العلم بما يحمل من رموز دينية يؤكد على أن الشعب الفلسطيني جزء من الأمة الإسلامية وأن أرض فلسطين لا يجوز التفريط بها أو التنازل عن شبر من ترابها.
بدأت الفكرة في الأراضي المحتلة من قبل الشباب الفلسطيني ولم يتم تحقيقها بسبب الصعوبات المادية فتم تبني الفكرة من قبل ناشطين مستقلين "سوريين وفلسطينين".
وبدعم من اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ورئيسها الأستاذ أحمد عبد الكريم الذي قدم رعايته لهذا النشاط تم جمع المبلغ الأولي للبدء في مشروع أكبر علم.
وهكذا بدأ العمل في مخيم اليرموك بهمة من قبل مجموعة من الخياطين والمتطوعين الشباب ،الذي يكرسون وقتهم للمساعدة في خياطة العلم وتحت تغطية إعلامية وحضور رسمي من الجانبين الفلسطيني والسوري.
وتم دعم هذا الحدث من قبل العديد من الجهات والمؤسسات السورية والتي تؤمن بقضية الشعب الفلسطيني وحقه المشروع، وتأتي مشاركة مزود خدمة الانترنت في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية في هذا الحدث على هامش إيمانه العميق بأن قضية الشعب الفلسطيني هي قضية كل مواطن عربي وأن فلسطين بمعاناتها تحت الحصار والاحتلال تمثل الهم العربي الأول، لذلك قرر المزود أن يدعم هذه الاحتفالية عن طريق تأمين التقنيات التي تسمح ببث الاحتفالية إلى جميع انحاء العالم عن طريق شبكة الانترنت على الموقع الرسمي للعلم الفلسطيني .
ودعم الحدث عن طريق تأمين الانتشار الإعلامي عبر الإعلان على موقع المزود بالإضافة إلى الرسائل القصيرة و البريد الكتروني الذي تم إرساله إلى أكثر من مئة ألف مشترك يحمل التفاصيل الكاملة لهذا الانجاز.
و يسعى المزود إلى تدعيم مساهماته في التنمية الاجتماعية من خلال رعاية المزيد من الاحداث العامة و الخاصة و التي تحمل طابع قومي وطني و اجتماعي .

_________________
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ..
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hawash.nicesubject.com
 
شارك في تنفيذ أكبر علم في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تل سلحب-
انتقل الى: