الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 معالجات "إنتل" تدعم نظم تشغيل VMware الإلكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسرين



عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: معالجات "إنتل" تدعم نظم تشغيل VMware الإلكترونية   الخميس أكتوبر 25, 2007 8:24 am

أعلنت شركة VMware Inc الأمريكية، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في حلول التقسيم التقديري أو الافتراضي virtualization على مستوى العالم الأحد، أن شركة "إنتل" Intel لصناعة معالجات ومكونات الكمبيوتر وافقت على الاستثمار فيها من خلال "إنتل كابيتال" Intel Capital التي تمثل ذراعها الاستثماري العالمي.
ستستثمر شركة "إنتل كابيتال" نحو 218.5 مليون دولار في أسهم VMware Inc العادية، وعند اكتمال الطرح المبدئي لأسهم الشركة، ستمتلك "إنتل" نحو 2.5 في المائة من إجمالي أسهمها العادية المتداولة (أقل من واحد في المائة من إجمالي قوة التصويت) على أن يتم تعيين موظف تنفيذي من "إنتل" في مجلس الإدارة.

ومن المعروف أن نظم VMware للتقسيم الافتراضي تعمل على استخدام بنية "إنتل" لاستيعاب أكثر من نظام تشغيل، وتشكل معالجات "إنتل" معظم الأجهزة التي تعمل عليها منتجات VMware من حلول التقسيم التقديري، وفقاًُ لما أعلنه بيان الصفقة الذي تلقت CNN بالعربية نسخة منه.

وقالت الشركة إن استثمار "إنتل" فيها يهدف إلى تعزيز وتقوية عناصر التعاون بينهما من أجل تسريع نشر وتشغيل منتجات VMware من حلول التقسيم التقديري على بنية معالجات "إنتل" وتدعيم قيمة تكنولوجيا التقسيم التقديري بالنسبة للعملاء.

يذكر أن شركة VMware، تعد بين كبرى الشركات في العالم في مجال برامج البنية الأساسية التقديرية للحاسبات على مستوى الصناعة، وتستخدم أكبر الشركات في العالم حلولها التقنية لتبسيط بنية تكنولوجيا المعلومات.

وتأتي هذه الصفقة لإنتل في سياق عملياتها الاستثمارية البعيدة المدى، إذ سبق للشركة أن أعلنت في مارس/ آذار الماضي عزمها إنشاء مصنع لإنتاج الشرائح الالكترونية في الصين، باستثمارات تصل إلى نحو 2.5 مليار دولار، مما يجعل من الشركة الأمريكية أكبر مستثمر أجنبي في السوق الصيني للتكنولوجيات عالية الدقة.

كما أنفقت نحو 3.5 مليار دولار على مصنع لإنتاج الجيل الجديد من شرائح الكمبيوتر في إسرائيل، ونحو 3 مليارات دولار على مصنع آخر في أريزونا، وتدرس إنفاق ما بين مليار ومليار ونصف دولار لإعادة تجديد مصنعها في مدينة نيومكسيكو وتحويله من صناعة أشباه الموصلات إلى صناعة الجيل الثالث من الشرائح الإلكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معالجات "إنتل" تدعم نظم تشغيل VMware الإلكترونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة سيدنا سليمان و تأسيس مدينة "نابلس"
» "أتاي".......................
» موافقة أمريكية على شراء "جوجل" لـ "أدموب"
» قرية بريكة"حيفا "
» حيوان " الفظ"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى المعلومات العامة-
انتقل الى: